Logo
follow us

استضافة المواقع الالكترونية | Hosting

استضافة المواقع الالكترونية

حول الخدمة

نقوم بتوفير خدمة استضافة المواقع الالكترونية على شبكة الانترنت لكافة العملاء سواء نحن من قام بتصميم وبرمجة الموقع المستضاف ام لا, .. ولكنها تختلف من حيث التكلفة بين هذا وذاك, حيث اننا نمتلك عدد محدود من السيرفرات عالية الكفائة فى اكبر داتا سنتر فى امريكا وكندا, وعددها محدود لاننا نقوم بتزويدها بشكل دورى بكل ما يجعلها من افضل سيرفرات استضافة المواقع فى العالم. فهى تخضع لعمليات متابعة وتطوير مستمرة على مدار العام من خلال مهندسوا هذة الشركات سواء الامريكية او الكندية, دون حد اقصى من التكاليف التى من شأنها رفع كفائة السيرفرات, ومن هنا نجد انة من الاولى ان تكون المواقع المستضيفة على تلك السيرفرات هى مواقع من تصميماتنا

هكذا كانت نظريتنا فى بادىء الامر

لكن وبعد دراسة للامر وجدنا انة من الممكن توفير مساحات استضافة لعملاء جدد قد يكونوا قاموا بتصميم مواقعهم الالكترونية مسبقا ... وبالطبع قمنا بحساب التكلفة التى توقع علينا نظير جعل هذة السيرفرات تعمل بالكفائة التى اشرنا اليها, بالاضافة الى هامش ربح لنا .. بحيث تكون خدمة مقدمة من ضمن خدمات الشركة, وليس اداة لازمة لنشر المواقع التى نقوم فقط بتصميمها.

وعلية وجب علينا ان ننصح عملائنا الكرام والذى تشرفنا بثقتهم فى طلب التعامل معنا او حتى اطلاعهم على عروضنا خاصة استضافة المواقع, بانة ان كان موقعك الالكترونى هو موقع بسيط لا يحتوى على برمجة او قوالب ديناميكية او استمارات حجز او طلب الكترونى ... فقط مجرد موقع ستاتيك يحتوى على معلومات حول منشأتك وخدماتها المقدمة ووسائل الاتصال ... فأنت ليس بحاجة لان تضيف موقعك على سيرفر كهذا .. فقد لا تتناسب التكلفة مع المتطلبات التى يتطلبها موقع الالكترونى من سيرفر يستضيفة, حيث كون موقعك لا يحتاج الى حماية من الاختراق ولا يحتوى على بيانات هامة وسرية ولا يتعامل مع العملاء مباشرة بالتسجيل او الشراء او الدفع الالكترونى.

وبما إننا نحن من يمتلك هذا السيرفرات, فقد قمنا بتعميم كافة امكانيات السيرفر على كافة الباقات سوى عنصرى المساحة ومعدل نقل البيانات, دون تحديد اى عدد لاى خاصية يوفرها السيرفر سواء كان بعدد عناوين البريد الالكترونى التابعة للموقع والتى جعلناها فى كافة الباقات غير محدودة والعديد من الامكانيات المتاحة الاخرى.

الباقــــــــــات

الخطة رقم 3 الخطة رقم 2 الخطة رقم 1
1000 500 200 مساحة الإستضافة
10000 5000 2000 معجل نقل البيانات
متاح مع عروض المواقع فقط نطاق مجاني
النطاقات الفرعية
البريد الالكتروني
قواعد البيانات
لوحة تحكم
$150 $80 $50
فريق متكامل من التقنيين والمطورين مجهز بكل الأدوات لدعم عملائنا 24/7
نصنع الفكرة من الالف إلى الياء لنضمن لعملائنا حقوق ملكية بنسبة 100%
طوال 13 عاما من الخبرة حزنا على رضاء أكثر من 10000 عميل على مستوى العالم
متخصصين فى جميع أنواع التصاميم المطبوع منها أو المرئي ومساحات العرض