Logo
follow us

من نحن

من نحن

حول شركة ايجى ديزاينر للدعاية والاعلان والتسويق الالكترونى

ايجى ديزاينر هى شركة مصرية 100% والمعرفة بسجل تجارى رقم 186272 بتاريخ 2006 م, وتعمل فى كافة المجالات التى تقع تحت نشاطها المسجل ومنها خدمات تصميم وتطوير المواقع الالكترونية على شبكة الانترنت خدمات الملتيميديا بكافة انواعها, خدمات التصميم والجرافكس والانيميشن, خدمات الطباعة بكافة انواعها واشكالها, اقامة الحملات الاعلانية والتسويقية وخدمات التسويق الالكترونى والتى تميزنا بتقديمها لاكثر من 10 الالف عميل حتى الان فى مختلف المجاللات على مستوى العالم.

رؤيتنا

لأن من أهدافنا تقديم الأفضل دائما وبالسعر المناسب لكل من يختار التعامل معنا, والأفضل هو مايعني أجود الخدمات التقنية المبنية على أساس علمي سليم وذلك بتوفير فريق عمل قادر على تطويع التقنيات المتطورة لتلبية حاجات العملاء وبالأسلوب البعيد عن العشوائية, وبهذا فأننا نضمن بقائنا دائما في الطليعة.

مهمتنا

تعتبر شركة ايجى ديزاينر للدعاية والاعلان من الشركات المتفوقة في مجال التقنية حيث أنها تتمتع بأمكانيات فنية وتقنيه متقدمة تحت سقف واحد, و تسعى الشركة بأستمرار لمواكبة التطور المتسارع في نظم المعلوماتية والأتصالات والإعلان وذلك بمتابعة كل جديد وتطويعه لخلق بيئة عمل سريعة النمو للتأكيد على نجاح عملائها وأعمالهم سواءً بسواء, وتتركز جهودنا الحالية على تزويد العميل بالحلول الأكثر تطوراً وتقدماً في مجال إدارة الأعمال وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات من خلال تقديم حلول متكاملة في كافة مجالات البرمجة وتصميم المواقع الالكترونية على شبكة الأنترنت, الاستشارات الفنية و الحملات التسويقية وذلك بإستخدام أكثر الأدوات تقدماً المتاحة في هذا المجال لمواجهة كافة تحديات العمل خاصة في ظل مانشهده من منافسه عالية بسوق العمل هذا اليوم.

هدفنا

نحن في شركة ايجى ديزاينر للدعاية والاعلان نضع في مقدمة أهتماماتنا أمور لاتعني الكثير للكثيرين ولكنها تعني النجاح لنا, وهي السعى دائما خدمة عملائنا الكرام, احترام المواعيد, المصداقية في العمل وتوفير الأستشاره والمعلومة المفيدة للعملاء, قبل حتى الأقدام على التعامل معهم ومحاولة توفير التجهيزات والخدمات المتميزة والراقية بأقل تكلفة ممكنة والأبتعاد قدر المستطاع عن تسويق التجهيزات الرخيصة والغير عمليه وبهذا نحن نسعى للحصول على مركز متميز في المراكز المتقدمة.

شعار إيجى ديزاينر القديم

منذ بداية عملنا فى عام 2004م حيث كانت ايجى ديزاينر مجرد فكرة لمشروع شركة تعمل فى مجال تكنولوجيا المعلومات جائت لنا فكرة تصميم شعار للشركة يكون قريبا من مجال عملنا وهو كل ما يخص تكنولجيا المعلومات من تصميم وتطوير مواقع الانترنت, وتصميم البرامج الالكترونية, التصميم الجرافيكى .. وهو ما يخص بشكل مباشر إستخدام اجهزة الكمبيوتر سواء لعرض المنتج النهائى او للتنفيذ, وعلية جائت فكرة شعارنا الاول والذى يحيط بة علامات معروفة لكل مستخدمي الكمبيوتر عند تحديد جزء معين من صورة ... مع تطور اعمال ايجى ديزاينر وخدماتها المقدمة والتى شملت كافة الخدمات المقدمة فى مجال الدعاية والاعلان بالاضافة الى خدمات تكنولوجيا المعلومات, وبعد حصولها على ترتيب قد يكون فى الصادرة فى مجال إنشاء هوية الشركات بداية من تصميم الشعار وحتى الكارت الشخصى للموظفين بالمنشأه مرورا بالموقع الالكترونى والمطبوعات وخطة التسويق لها .. رأينا انة لابد من تغيير شكل الشعار خاصتها ليكون اشمل للخدمات العديدة المقدمة, والتى ايضا شملت خدمات الميديا بجميع انواعها .. من هنا جائت فكرة الشعار الجديد والتى تعبر عن ان شركة ايجى ديزاينر لا تحتاج الى تصميم لشعارها .. فهى من تصنع التصميمات ... ومن هنا نسألك .. NEED A DESIGN ?

عضو هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات

itida logo
فريق متكامل من التقنيين والمطورين مجهز بكل الأدوات لدعم عملائنا 24/7
نصنع الفكرة من الالف إلى الياء لنضمن لعملائنا حقوق ملكية بنسبة 100%
طوال 13 عاما من الخبرة حزنا على رضاء أكثر من 10000 عميل على مستوى العالم
متخصصين فى جميع أنواع التصاميم المطبوع منها أو المرئي ومساحات العرض